';?>
  
« من أجل النجاح، لا شيء في العالم يمكن أن يكون أهم من الثبات و الإصرار، فالموهبة لا تكفي٬ هذا العالم مليء بناس موهوبين لم يحققوا شيئا في حياتهم، كما أن الذكاء وحده لا يكفي أيضا فإن هذه الأرض حافلة بأذكياء و عباقرة خائبين ، العزم و الثبات على الهدف هي القوة الوحيدة القادرة على التغلب على الصعاب و الوصول إلى ما نسعى إليه. »

كالفين كوليدج

الرئيس الثلاثون للولايات المتحدة الأمريكية (1923 – 1929)



هناك عامل مشترك يجمع الناس الذين ينجحون في مختلف ميادين الحياة كالقانون أو الهندسة أو الموسيقى أو الرياضة، الخ، هذا العامل نوع من الإصرار و العزم و الانضباط يمكنهم من الوصول إلى هدفهم. و إن مكنت هذه الميزة الخاصة أفرادا من النجاح في حياتهم فالأمر نفسه يطبق على المستثمرين في كل أنحاء العالم.
لقد ظهر في الجزائر جيل جديد من المستثمرين الذين يؤمنون بقدرات هذا البلد على التقدم نحو الأفضل، لذلك نراهم يبذلون كامل جهدهم و طاقتهم لبناء و تطوير الجزائر بأحدث الوسائل و الإمكانيات.
لقد جعلنا من البرنامج الإقتصادي و السياسي لبلادنا من أهم أهدافنا، فإن إنجاز مليون وحدة سكنية أو بناء طريق وطني يفوق 1200 كم و يمتد من شرق إلى غرب البلاد أو إنشاء خط للسكك الحديدية ينتشر عبر كامل أنحاء الوطن لا يمكن أن يتحقق إلا بالعزم و الجد والثبات في العمل. بفضل التقنيات الحديثة في ميدان الإنتاج الصناعي التي تم تزويد شركتنا بها، إننا نأمل معالجة أي نقص في المواد الأولية حرصا على حسن سير هذه المشاريع و إتمامها في الإطار الزمني المحدد.

أوشاد مراد
المدير العام
لشركة "ش.ذ.م.م أوني قرانولا
Conception : VITAMINEDZ